شركة تصميم و برمجة تطبيقات الجوال | Accura Group

شركة أكيورا جروب لتصميم و برمجة
 تطبيقات الهاتف المحمول


هل لديك فكرة لتطبيق معين و تريد تنفيذها؟ نحن نستطيع المساعدة! لدينا أكثر من 12 مبرمج محترف فى الشركة، كل ما عليك فعله هو تسجيل بياناتك بالاسفل و سيقوم أحد أفراد خدمة العملاء بالتواصل معك لمعرفة تفاصيل مشروعك

اطلب تطبيقك الان


من فضلك قم بتسجيل البيانات المطلوبة بالاسفل و سيقوم احد مسئولي خدمة العملاء بالتواصل معك خلال 24 ساعة!

تمتع بخصم 10% عند التسجيل قبل يوم 16 صفر أو 25 أكتوبر

..باقي على انتهاء العرض

09
يوم
12
ساعه
49
دقيقة
01
ثانية

خدمات عالية الجودة

نلتزم فى أكيورا جروب بتقديم خدمات عالية الجودة لكافة عملائنا بما يتناسب مع المعايير و المواصفات العالمية

graduation-cap

الخبرة تصنع الفارق

لدينا فريق محترف لديه خبرات كبيرة فى مجال تصميم و برمجة تطبيقات الجوال للاندرويد و الايفون

اطلق مشروعك الان

ماذا تنتظر؟ لدينا كل ما تحتاجه لاطلاق مشروعك! كل ما عليك هو تسجيل بياناتك و سيقوم احد مسئولي خدمة العملاء بالتواصل معك

عملائنا من جميع أنحاء العالم

لدينا عملاء من جميع انحاء العالم،نفتخر بخدمتهم و نعتز بثقتهم

45%
المملكة العربية السعودية
35%
جمهورية مصر العربية
15%
الامارات العربية المتحدة
5%
أمريكا الشمالية و أوروبا

طريقة الدفع المفضله لعملائنا

ويسترن يونيون

التفاصيل ستكون من خلال أحد مسئولي خدمة العملاء الذي سيقوم بالتواصل معك بعد تسجيلك فى العرض المناسب لك

  • خمسة أسباب قوية تدفعك لعمل تطبيق الجوال الخاص بمشروعك الان

قناة جديدة للوصول لعملائك


تعد تطبيقات الهواتف الذكية من القنوات الجديدة التي تستطيع استغلالها للوصول لعملائك ، ليس فقط من أجل مواكبة التطورات التكنولوجية السريعة بل لكي يكون لك السبق في ادخال الجديد (التطبيقات)  في مجالك و الذي بدوره سيرسخ اسمك و علامتك التجارية في ذهن عملائك على حساب منافسيك و الذي سيجعلك "مميز" و صاحب كل جديد من وجهة نظر عملائك.


الترويج المجاني لعروضك


تستطيع من خلال تطبيقك الآن أن ترسل إلى جمهورك (الذين قاموا بتحميل التطبيق) اشعارات أو Push Notifications بكل جديد عندك سواء كان منتجات جديده أو تغيير ساعات العمل أو خصومات وعروض على بعض المنتجات أو حتى خصومات على أيام محدده وكل ذلك بشكل مجاني تماما. وهذا يعني أن التطبيق سيساهم بشكل كبير في تقليل تكاليف الطباعة و الاعلان عن المنتجات الجديدة لزبائنك.


سهولة و سرعة الوصول


يعد التطبيق أسهل و أسرع من المواقع الالكترونية للوصول الى للمنتجات او الخدمات التى تقدمها حيث أنه بضغطه واحده يصبح عميلك داخل تطبيقك بدلا من أن يقوم بالبحث عن موقعك او محاولة تذكر اسم شركتك و الذي غالبا ما ينساه عملائك لاننا نعيش فى عصر ملئ بالكثير من الامور التى تشغلنا يومياً و وقت عميلك أصبح ضيق فاذا لم توفر طريقه سريعه و سهله لعملائك للوصول اليك فمن الممكن أن ينساك و تفقده للابد.


ضمان ولاء العميل


تخيل معي وجود اللوجو الخاص بتطبيقك امام عميلك باستمرار كلما قام بفتح هاتفه المحمول فقط دون ان يقوم باستخدامه فيعد هذا الأمر  دعاية مجانية لك فما بالك ان يقوم العميل باستخدام تطبيقك و التعامل معه بشكل مستمر؟ فبمجرد ان يفكر العميل فى شراء منتج او خدمه توفرها الكثير من الشركات المنافسه لك فانه لن يقوم بالشراء الا منك! لماذا ؟ لاننا نشتري من الاشخاص الذين نعرفهم و نراهم امامنا باستمرار و أصبحوا مألوفين لنا و بالتالى سيتحول الى عميل دائم لديك مما يعني مزيد من عمليات الشراء و الارباح لك!

فاذا لم يكن لدى منافسينك تطبيق خاص بهم فهذه فرصتك لكسب حصه أكبر من السوق ..


تفاعل أكبر مع عملائك


الشبكات الاجتماعية تعمل بشكل جيد  كمنصات للتفاعل مع المستخدم لكن لا تمنحك  إحصائيات مفصلة  كما أن التفاعل يكون عام، بينما عبر التطبيقات يمكنك التعرف جيداً على كل مستخدم والتفاعل معه بخصوصية أكبر. كما أن الدعم الفني عبر التطبيقات يتم بطريقة سهلة وسريعة مقارنة بالبريد الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي ومشاكله.

فكر في مشروعك والمشاكل التي تواجهها مع الزبائن وكيف ستجعل حياتهم أفضل لو كان هناك تطبيق في هاتفهم يمكنهم من إرسال الشكوى بسهولة التقاط لقطة شاشة أو صورة للمشكلة وإرفاقها للحصول على الحل السريع.

اتصل بنا

هاتف / أرضي

موبايل / جوال

نحن نؤمن في أكيورا أنه بإمكاننا تحويل العالم لمكان أفضل بتقديم خدمات عالية الجودة في مجالات المواقع الالكترونية وتطبيقات الجوال والتصميم والتسويق والدعم الفني.